0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة
يحتوي قالب الشوكولاته المفضل لدى مريم على ٢٣٠ سعرا حراريا وتشير نشرة التغذية إلى أن ٧٨ من سعراته الحرارية من الدهون فكم سعره حرارية من سعراته مصدرها الدهون.

اختر الاجابة الصحيحة يحتوي قالب الشوكولاته المفضل لدى مريم على ٢٣٠ سعرا حراريا وتشير نشرة التغذية إلى أن ٧٨ من سعراته الحرارية من الدهون فكم سعره حرارية من سعراته مصدرها الدهون.

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل.

إجابة سؤال يحتوي قالب الشوكولاته المفضل لدى مريم على ٢٣٠ سعرا حراريا وتشير نشرة التغذية إلى أن ٧٨ من سعراته الحرارية من الدهون فكم سعره حرارية من سعراته مصدرها الدهون.

الخيارات المطروحة هي @

١/٤ ١٠٢ سعر حراري

٣/٤ ٢٨ سعر حراري

١/٤ ٢٠١ سعر حراري

٢٣٠ سعر حراري

حل سؤال يحتوي قالب الشوكولاته المفضل لدى مريم على ٢٣٠ سعرا حراريا وتشير نشرة التغذية إلى أن ٧٨ من سعراته الحرارية من الدهون فكم سعره حرارية من سعراته مصدرها الدهون. الإجابة الصحيحة هي، عزيزي الطالب ساعد زملائك في إيجاد الحل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

يحتوي قالب الشوكولاته المفضل لدى مريم على ٢٣٠ سعرا حراريا وتشير نشرة التغذية إلى أن ٧٨ من سعراته الحرارية من الدهون فكم سعره حرارية من سعراته مصدرها الدهون

مرحبًا بك إلى حبر المعرفة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...